MOH
   
هام || ما تحتاج إلى معرفته عن حملة أيام التلقيح الوطنية لمتابعة الأطفال المتسربين؟
تعرّف على أحد الأخطار العشرة الأولى التي تهدد الصحة في العالم
هام || تُطلق وزارة الصحة الأحد القادم حملة أيام التلقيح الوطنية لمتابعة الأطفال المتسربين من التلقيح وتستمر حتى الـ 24 من الشهر الجاري
إنه اليوم العالمي للولادات المبكرة والطفل الخديج
تنصح وزارة الصحة للوقاية من الإصابة بداء السكري النمط ٢
التقى وزير الصحة الدكتور حسن محمد الغباش رئيس وأعضاء مجلس أمناء مؤسسة سورية
اعتماد بروتوكول التدخل والتأهيل اللغوي والسمعي لدى الولدان
   
   
  تفاصيل الخبر
الثلاثاء 19.03.2019
جولة ميدانية للجنة الوزارية المكلفة بتتبع المشاريع الخدمية في محافظة حمص

وزارة الصحة - مكتب الاعلام ١٩ /٣/ ٢٠١٩

كشف وزير  الصحة الدكتور نزار يازجي عن التجهيز لارسال عيادة متنقلة مع فريق طبي  الى بلدة مهين في تدمر لتقديم الخدمات الطبية والصحية يومين كل اسبوع للاهالي الذين عادوا اليها. 

 وقال يازجي أن الحكومة جادة في العمل على عودة المهجرين الى مناطقهم وبشكل سريع وان تضافر الجهود بين الحكومة و الاهالي ينعكس ايجابا على عملية البناء واعادة الاعمار.  

جاء ذلك خلال جولة ميدانية للجنة الوزارية المكلفة بتتبع المشاريع الخدمية في محافظة حمص على تدمر والاطلاع على اضرار دائرة سياحة فيها  ودراسة إعادة تأهيلها وتفقد واقع عدة منشآت سياحية وتهيئتهم لطرحهم للاستثمار (تأهيل وتشغيل )  بالإضافة الى فندق تدمر الشام و نبع أفقا الغني بالمياه الكبريتية .

واكد  /يازجي/  أن متابعة اللجنة الوزارية للمنطقة الشرقية في حمص تهدف للوقوف على ما انجز من افكار ومشاريع طرحت في المرات السابقة والتاكيد على استكمال ووضع الخطط اللازمة لانجاز كل الخدمات التي تضمن عودة الاهالي الى مناطقهم وقراهم مع توفير كافة الخدمات الرئيسة لهم لافتا الى ان اللجنة استمعت من اهالي المنطقة الى الاحتياجات المطلوبة التي سيتم تلبيتها تباعا وفقا للاهم


 


print
Return



  Comments

© 2019 Ministry of Health. All Rights Reserved. Developed by Ministry Of Health