MOH
   
رفــــد صحة القنيطـــرة بأربع عيادات مســـبقة الصنــــع‏ لوضعها بالخدمة و تم اختيار مواقع العيادات بأماكن
الخـدمـات الصحيـة المقـدمـة فـي الهيئـة العـامـة لمستشفـى الشهيـد ممـدوح أباظـة في القنيـطرة خلال النصف الأول للعـام ٢٠١٩
وزير الصحة الدكتور نزار يازجي و محافظ اللاذقية اللواء ابراهيم خضر السالم و مدير صحة اللاذقية الدكتور هوازن مخلوف في مشفى الاسد العسكري
افتتحت مديرية صحة محافظة ريف دمشق مركز المعالجة الفيزيائية في جديدة عرطوز
مشفى الباسل التخصصي بكرم اللوز عملية هبوط قدم
الخدمات التي تقدمها العيادة الجلدية في الهيئة العامة لمشفى دمشق
عملية نوعية في مشفى الشهيد زيد بالسويداء لالتصاق مفصل فكي صدغي المريض يشكو من تحدد في فتحة الفم نتيجة تعرضة لرض خلال فترة الطفولة.
   
  مديريات وهيئات > مديريات مركزية > مديرية الشؤون القانونية

مديرية الشؤون القانونية

تتولى هذه المديرية دراسة المعاملات من الناحية القانونية والقضايا التي تعرض عليها وإعداد وتدقيق مشروعات القرانين والمراسيم والصكوك وإعداد المطالعات والدفوع اللازمة العتعلقة بالخلافات والدعاوى التي تكون الوزارة طرفا فيها ومعالجة تقارير التفتيش المحالة إليها.

والمشاركة في تنظيم مراجعة دورية لتعرفه الأجور والأعمال والإجراءات الطبية والخدمات، ومتابعة التقيد بها. كما وتتولى إعداد الخطط الخاصة بالمديرية والمشاركة في الدراسات وتوفير البيانات اللازمة ضمن إطار عملها وتغذيتها إلى مديرية التخطيط والتعاون الدولي، بالإضافة إلى تأمين التدريب ضمن إطار عملها واعتماد أسس الجودة في أداء مهامها والتي تنفذها من خلال الدوائر التالية: 

أولاً: دائرة الدراسات والشريعات القانونية
 ثانياً: دائرة القضايا والمتابعة
ثالثاً: الديوان

 

العنوان: دمشق - امتداد شارع البرلمان
Email: legal.dir@moh.gov.sy
phone:0113340459

 

© 2019 Ministry of Health. All Rights Reserved. Developed by Ministry Of Health